وكالة وطن 24 الاخبارية وسع المتصدر مركز بلاطة الفارق النقطي عن ملاحقيه إلى تسع نقاط بعد أن حقق الفوز بصعوبة على القوات، بواقع هدفين لواحد في مباراة أقيمت بينهما، مساء اليوم السبت، على ملعب نابلس في إطار الأسبوع الخامس عشر من بطولة المحترفين بكرة القدم.

وتأخر بلاطة بالنتيجة بهدف قل أن يعود ويحقق الفوز، واستهل القوات باب التسجيل عند الدقيقة 12 بواسطة لاعبه حمزه الطويل وانتهى الشوط الأول، وفي الشوط الثاني رغم السيطرة للجدعان انتظر بلاطة حتى الدقيقة 59 ليعدل النتيجة بواسطة لاعبه ليث خروب عن طريق ضربة جزاء، وقبل نهاية المباراة بخمس دقائق خطف الجدعان هدف الفوز عبر لاعبه المخضرم مراد إسماعيل.

بهذا الفوز رفع بلاطة رصيد إلى 33 نقطة، فيما حافظ القوات على ترتيبه الأخير الثاني عشر برصيد 3 نقاط.

وعلى ملعب الشهيد في قلقيلية سقط أهلي قلقيلية أمام ضيفه ثقافي طولكرم "العناب" بنتيجة هدف مقابل ثلاثة، تناوب على إحراز اهداف العنابي عبد الله الطبل "16"، وآدهم خويلد "84" وأحمد عادل "85".

فوز العنابي أبقاه في المركز العاشر برصيد 14 نقطة، فيما يواصل الأهلي سلسلة خسائره على ملعبه بعد أن تم اعتماده في مرحلة الإياب وبقي في الترتيب الحادي عشر ما قبل الأخير برصيد 11 نقطة.

وحرم السموع "الليث" ضيفه أهلي الخليل من الوصافة مؤقتا، بالفوز عليه بهدفين دون رد، احرزهما نجمه هلال موسى في الدقيقتين"71"، و"84".

وبقي السموع في مركزه السابع رافعا رصيده إلى 21 نقطة، فيما لم يتغير حال الأهلي في سلم اللائحة باحتلاله الترتيب الرابع برصيد 23 نقطة.