وكالة وطن 24 الاخبارية
بدأ بنفيكا البرتغالي في التحرك نحو ضم مهاجم ريال مدريد راؤول دي توماس، في الميركاتو الصيفي المقبل، في الوقت الذي يسعى فيه الريال لاستغلال رغبة بنفيكا، وإجراء صفقة تبادلية. 

ووفقًا لصحيفة sport الإسبانية فإن ريال مدريد أبدى إعجابه بالمدافع الدولي البرتغالي روبن دياز، الذي قدم مستويات هائلة مع منتخب بلاده في دوري الأمم الأوروبية.

وكان بنفيكا قريبًا للغاية من ضم راؤول دي توماس، في ظل المفاوضات المتقدمة التي جرت بسلاسة بين الناديين -حسب الصحيفة الإسبانية-، إلا أن اهتمام ريال مدريد بدياز عطل الصفقة.

ويأمل مسؤولو ريال مدريد في ضم دياز كجزء من قيمة صفقة انتقال دي توماس لبنفيكا.

وتشير التقارير إلى أن في حالة نجاح ريال مدريد في ضم دياز، فمن المحتمل رحيل ناتشو، في ظل تأكد عدم رحيل سيرخيو راموس، والتعاقد مع إيدر ميليتاو. 

وتلقى ناتشو العديد من العروض الإيطالية المثيرة للاهتمام، وتحديداً من نادي إنتر ميلان، وكذلك نابولي حيث يتواجد كارلو أنشيلوتي المدير الفني الأسبق للريال، الذي درب اللاعب الإسباني في سانتياغو برنابيو ويعرف إمكانياته جيدا.

يُذكر أن زيدان كان قد وعد جماهير الريال بتغيير شامل في صفوف وشكل الفريق الملكي خلال الموسم الجديد، بعد موسم كارثي للنسيان، خرج به الميرينغي خالي الوفاض بعد أن خسر لقبَي الدوري وكأس الملك، وخرج من دوري أبطال أوروبا أمام أياكس في ثمن نهائي البطولة.

كما حدد قائمة نارية من النجوم الذين يريد ضمهم في الميركاتو الصيفي الحالي، لإعادة الفريق إلى الواجهة وحصد البطولات من جديد مثلما فعل في ولايته الأولى، والفوز بثلاثة ألقاب متتالية في دوري الأبطال، ونجح في إنهاء التعاقد مع الصربي لوكا يوفيتش مهاجم فرانكفورت، وإيدين هازارد نجم تشيلسي حتى الآن.