وكالة وطن 24 الاخبارية
لمّحت المغنية الأمريكية ريانا إلى أنها تزوجت سراً من صديقها الملياردير السعودي حسن جميل. 

وغذت النجمة التكهنات بأنها عقدت قرانها، حين تهربت من أسئلة حول خطوبتها في مقابلة جديدة، بحسب ما ذكرته صحيفة The Sun البريطانية، أمس الإثنين 10 يونيو/حزيران 2019.

وخلال حديثها مع سارة بولسون، التي مثّلت معها في فيلم Ocean’s 8، لمجلة Interview، سُئلت ريانا عما إذا كانت متزوجة من الرجل الذي كانت تواعده خلال السنوات القليلة الماضية.

وعندما سئلت عما إذا كانت ستتزوج، صمتت نجمة أغنية Umbrella الناجحة، ثم قالت: «الله وحده يعلم ذلك يا فتاة. نحن نخطط والله يشاء، أليس كذلك؟».
وانتقلت نجمة البوب إلى المملكة المتحدة في العام الماضي، وهي تعيش سراً في لندن منذ 12 شهراً.

وكانت ريانا تسجل أحدث تسجيل لها (أول تسجيل لها منذ عام 2016) في استوديو على أحدث طراز في جزيرة أوسيا، ويأتي مع صالة رياضية خاصة بها وسينما وبِركة سباحة ومنازل ريفية لمرافقيها.

وقال مصدر لموقع Mirror البريطاني، إن ريانا «دعت الأسرة لقضاء بعض الوقت معها أثناء عملها»، وأضاف أن المغنية «لديها بعض العمل في الاستوديو منذ ألبومها الأخير، لكنها كانت تركز حقاً على خطوط الماكياج والملابس الداخلية».

وأشار إلى أنه «منذ انتقالها إلى لندن، كان لديها أصدقاء وعائلة تقيم معها حتى تتمكن من العمل بوتيرتها الخاصة، وتحيط نفسها بالأشخاص الذين تحبهم».
وتكلف جزيرة أوسيا 20 ألف جنيه إسترليني (حوالي 25 ألف دولار) في اليوم، لكن ذلك لن يمثل مشكلة بالنسبة لريانا، التي اختيرت كأغنى امرأة في مجال الموسيقى.

وعلى الرغم من عدم صدور ألبوم جديد لها منذ ثلاث سنوات، فإن لديها على ما يبدو ثروة تقدّر بـ 600 مليون دولار.

وكشفت ريانا مؤخراً عن أنها تعيش في لندن منذ عام، قائلة إنها كانت «تتخفى قليلاً»، وأضافت: «أستمتع بالسير حول المنطقة، عندما أذهب للمشي، أحاول أن أكون متخفية بعض الشيء»