وكالة وطن 24 الاخبارية رام الله : حصدت الطالبة الفلسطينية لارا تيّم، على المرتبة الأولى في مسابقات الإبداع والتميز المقامة في جمهورية صربيا.

   واستقبل الرئيس محمود عباس، الطالبة مساء الثلاثاء، في مقر الرئاسة بمدينة رام الله، بحضور والدها هيثم تيّم، حيث أكد على دعمه

الكامل للشباب الفلسطيني المتميز والمبدع الذي يثبت يوميا قدرته على كسر الحواجز وتخطي الصعاب نحو التميز، مهنأ تيم بهذا الإنجاز.

وثمنت الطالبة تيم هذا التكريم واعتبرته شرف كبير لها، مشددة على فخرها بلقاء قائد الشعب الفلسطيني داعم مسيرة الإبداع والتميز في المجالات كافة.

وبالأمس، أدى القاضي عبد المجيد عبد الهادي، اليمين القانونية قاضيا لقضاة مدينة باترسون في ولاية نيوجيرسي الأميركية، كأول فلسطيني في الولايات المتحدة يصل الى هذا المنصب الهام.

وأمضى القاضي عبد الهادي ابن بلدة دير دبوان شرقي مدينة رام الله سنوات عدة مدعيا عاما ثم قاضيا للمدينة لمدة 5 سنوات قبل ان يصبح قاضيا للقضاة في مدينة باترسون .

وعبر الكثير من قادة الجالية الفلسطينية في الولايات المتحدة، عن سعادتهم واعتزازهم بوصول القاضي عبد الهادي إلى هذا المنصب بجدارة، متفوقا على الكثير من المنافسين، ليدلل ذلك على العمل العظيم الذي قدمه على مدار سنوات عمله الماضية ليستحقه، وبالتأكيد الانتقال لمناصب أعلى مستقبلا.