وكالة وطن 24 الاخبارية عرض المغني اللبناني وائل كفوري إلى موقف محرج في إحدى حفلاته، بعدما تلقى رسالة تحمل قصيدة شعرية كتبتها إحدى معجباته للتغزل به بصوته.

 
وتسلم كفوري القصيدة من معجبته ليتفاجأ بمعجبة أخرى صعدت على المسرح من أجل التقاط صورة تذكارية، واحتضنته أمام الجمهور، لتظهر علامات الخجل على وجهه.

طلاق وائل كفوري

وفي وقت سابق تأكد طلاق المغني وائل كفوري وزوجته أنجيلا، بعد عدة شهور من إنكار الطرفين، وذلك من خلال إعلان الإعلامية اللبنانية ريما نجيم الخبر رسمياً، من خلال برنامجها الإذاعي.

وقالت ريما نجيم: «أريد أن أعلن رسمياً، وبموافقة وائل كفوري، الذي رفض الإجابة لوفاء الكيلاني عن طلاقه، أنه ومن فترة وهو رجل مطلق رسمياً على الورق».

ومنذ إعلان الخبر، بدأت أنجيلا بشارة، طليقة كفوري بالتواجد على «مواقع التواصل الاجتماعي» من خلال نشر صور لها ولأولادها وكتابة تعليقات، تتحدّث عن الأمومة والحضانة والطلاق.

آخر ما نشرته أنجيلا بشارة صورة داخل الكنيسة، تدعو فيها الله أن يحمي ابنتيها، ميشيل وميلانا، بعد أن كانت قد تحدثت في منشور سابق عن ظلم القوانين في لبنان في موضوع الحضانة.

وسبق لأنجيلا بشارة أن نشرت منشوراً قبل عدة أيام، قالت فيه إن الأم تُفني حياتها من أجل منح العاطفة والحنان لأولادها، ولكنها تحتاج هي أيضاً إلى الحماية، موضحة أنه لا يجوز استغلال الأولاد في حروب الكبار.