وكالة وطن 24 الاخبارية

مع اقتراب موعد البدء بتصوير برنامج “ذا فويس كيدز”، أعلنت النجمة اللبنانية نانسي عجرم، صاحبة أغنية “بدنا نولّع الجو”، عن بدء التحضيرات للموسم الجديد من البرنامج، مبديةً في الوقت عينه حماستها للقاء مواهب شابة جديدة، حسب ما ورد في تغريدة لها عبر “تويتر”.

وجاء في تغريدة نانسي: “بعد موسم صيفي رائع، بدأت التحضيرات للموسم الجديد من ذا فويس كيدز، أنا متحمسة جدًا للقاء مواهب شابة جديدة”.

تجدر الإشارة إلى أن لجنة مدربي برنامج “ذا فويس كيدز” بموسمه الجديد تضم، إلى جانب نانسي عجرم، كلاً من النجم اللبناني عاصي الحلاني والفنان المصري محمد حماقي، في حين سجّل غياب قيصر الغناء النجم العراقي كاظم الساهر، الذي كانت له مشاركة في الموسمين الأولين.

وقد اعتذر كاظم عن البرنامج بنسختيه للكبار والصغار كونه يتطلب تفرغاً تاماً، وهذا من الصعب أن يتحقق مع رغبة الفنان الكبير في تقديم الحفلات ومتابعة مشروعاته الغنائية، كما أنه تعب من المشاركة في لجان التحكيم، حسب ما أعلن الساهر لبرنامج ET بالعربي.

كما سبق وأعلن عن عدم مشاركته في البرنامج للصغار في الموسم الثاني، بسبب تأثره الشديد لـ”زعل الأطفال”، إلا أنه عاد عن قراره في الموسم الثاني.