وكالة وطن 24 الاخبارية

بادرت الفنانة السورية نسرين طافش، للرد على الأخبار التي نُشرت حول اختيارها ضمن لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس كيدز" بالعروض المباشرة بدلا من الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، بعد تزايد احتمال انشغال الأخيرة بقضية قتل المواطن السوري داخل منزلها على يد زوجها فادي الهاشم، وأطلقت طافش تغريدة ساخرة من توريطها في كل الشائعات المرتبطة بنجوم الفن.

نسرين طافش، قالت في تغريدة عبر حسابها الموثق بموقع تويتر: لا صحة للخبر المتداول باستبدال الفنانة نانسي عجرم بي في برنامج ذا فويس، بس نسيتو تحطو اسمي بخبر وقوع الطائرة الأوكرانية وإني سبب غلاء السلع الغذائية وتزايد نسب الطلاق بالصين ومجاعات إفريقيا واقنعت هاري وميغان بالاستقالة من المهام الملكية وعم حضر للحرب العالمية الثالثة.

التغريدة الساخرة استدعت من جمهور نسرين ردودا أكثر سخرية، وكان أولها أن تورطها في خطف الرجال ليس شائعة، في إشارة إلى الشائعات التي أكدت تسببها في انفصال مواطنتها أصالة عن زوجها المخرج طارق العريان بعد وقوع الأخير في غرام طافش بعد نقل مقر إقامتها إلى القاهرة.

وسبق أن أصدرت نسرين توضيحا لنفي تهمة تسببها في انفصال أصالة عن العريان، وشنت هجوما مضادا على مروجي الشائعات مؤكدة أن من يؤلفها (حاقد) ومن ينشرها ( أحمق) ومن يصدقها ( غبي)!!

طافش رفضت الزج باسمها في كواليس طلاق اصالة وطارق العريان بعد رواج شائعات عن وجود قصة حب تجمعها بالأخير، وأطلقت فور إعلان الطلاق تغريدة عبر حسابها بموقع إنستقرام قالت فيها: الإشاعة يؤلفها (حاقد) وينشرها ( أحمق) ويصدقها ( غبي) أما (العاقل) و (الراقي) و (المنجز) و (الواعي) فيعلم حق العلم ان الاشاعة هي ضريبة النجاح.. انت من من أولئك (... ) !؟

وتابعت قائلة: بطبعي صريحة و واضحة .. و سابقى كذلك .. و لو حبيت او تزوجت سأكون أول من يعلن.

الزج باسم نسرين طافش وريم مصطفى في شائعة خيانة طارق العريان

يذكر أن شائعة طلاق اصالة وطارق العريان انطلقت في النصف الثاني من العام الماضي، ونفتها أصالة أكثر من مرة معترفة بوجود خلافات عائلية صغيرة بسبب انشغالهما بالعمل الفني، ووعدت جمهورها بإعلان أي جديد يمس حياتها الخاصة حال حدوثه، وتم الزج باسم الفنانة السورية نسرين طافش ثم زميلتها ريم مصطفى كطرف في قصة خيانة العريان لزوجته أصالة وتردد مؤخرا أن الفتاة المقصودة تدعى نيكول وتقيم في دولة الإمارات.